دشن الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس الجامعة نائبه لشؤون الطلاب ومعه الأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام جامعة عدن والدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأخ/ فهد المارمي مسجل عام الجامعة صباح اليوم السبت الموافق (12أكتوبر2019م) إمتحانات القبول لكلية الصيدلة للعام الجامعي (2019-2020م).

وخلال عملية التدشين طاف الدكتور/ العطاس ومرافقيه قاعات الإمتحانات للإطمئنان على سير العملية الإمتحانية ومدى جاهزية اللجنة التحضيرية. وأشاد بمستوى التنظيم وإنضباط الطلاب في قاعات الإمتحان شاكراً عمادة الكلية لحرصهم الشديد لنجاح العملية الإمتحانية.

داعياً كافة الطلاب للتنافس الشريف للوصول إلى غياتهم المرجوة للحصول على مقاعد دراسية بكلية الصيدلة. مؤكدا ً أن كليات الطب هي من أهم الكليات العلمية كونها ترتبط بأرواح الناس ولهذا فإن الجامعة حريصة على إنتقاء أفضل الطلاب من خلال الإمتحانات التنافسية.

فيما أشار الأخ/ فهد المارمي مسجل عام الجامعة بأن إدارة القبول والتسجيل بالجامعة قد بذلت جهداً كبيراً في تنظيم وإنجاح عملية الإمتحانات بالرغم من المشقة والعناء. موضحاً أن عدد الطلاب المنتظمون لهذه الإمتحانات بلغ (870) طالب وطالبة.

مختتماً حديثة بالشكر والتقدير لقيادة الجامعة ممثلةً بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة لحرصه الشديد ومتابعته المستمرة لسير الإمتحانات.

وعلى نفس الصعيد أوضح الدكتور/ صالح الجفري عميد كلية الصيدلة بأن إمتحانات القبول في الكلية تسير سيراً حسناً بفضل الأنظمة المتبعة الحديثة التي تتبعها الجامعة في مجال التصحيح وإعداد الأسئلة التي ذللت الكثير من الصعاب ووفرت الجهد وخففت العناء.

من جانبهم عبر الطلاب المتقدمون للإمتحانات عن سعادتهم البالغة بفضل تلك الأنظمة الحديثة المذكورة التي التمسوها في أسئلة الإمتحانات كونها وفرت لهم الوقت والجهد. علماً أن نتائج إمتحانات القبول لطلاب السنة التحضيرية بكليات الطب بشكل عام سوف يتم الإعلان عنها بتاريخ (27 أكتوبر 2019م).

رافق القائم بأعمال رئيس الجامعة نائبه لشؤون الطلاب أثناء تفقده لعملية الإمتحانات الأستاذ/عبد الرحمن بن شعيب مدير مركز السنة التحضيرية والدكتور/عبد الله سعيد بن حريز رئيس لجنة إمتحانات السنة التحضيرية والأخت/ نجوين نادر شمشير نائب مسجل عام الجامعة.